Open menu
الأربعاء, 11 آب/أغسطس 2021 16:34

الرئيس العام يوصي الوكلاء والوكلاء المساعدين على بذل المزيد من الجهود ومواصلة دعم مسيرة التطور الذي يشهده الحرمان الشريفان

قيم الموضوع
(0 أصوات)

التقى معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس في قاعة الشيخ محمد السبيل -رحمه الله- بالرئاسة اليوم, الوكلاء والوكلاء المساعدين المكلفين بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي.

وأكد الرئيس العام خلال اللقاء أن الرئاسة حريصة كل الحرص على تحقيق أعلى درجات التميز في الخدمات التي تُقدم لقاصدي المسجد الحرام والمسجد النبوي، والعمل على تطوير هذه الخدمات, وبذل الجهد والوقت والعمل والإبداع والعمل على المبادرات واستخدام التقانة والذكاء الاصطناعي وتحويل الرئاسة إلى منصة ذكية في تقديم الخدمات لضيوف بيت الله الحرام وذلك وفقاً لرؤية المملكة 2030.

وأوصى معاليه على بذل الجهود كافة وتسخير أعلى الطاقات من أجل مواصلة دعم مسيرة التطور الذي يشهده الحرمان الشريفان بدعم غير محدود من لدن القيادة الرشيدة -حفظها الله-.

وشدد الشيخ السديس على أهمية استشعار عظم المسؤولية، وقداسة المكان والزمان، وتأدية المهام الموكلة إليهم على الوجه المطلوب، وتحقيق النزاهة والشفافية وتقديم الأعمال على أكمل وجه, والحرص على تذليل العقبات -إن وجدت- , والعمل بروح الفريق الواحد لضمان تقديم منظومة خدمات مميزة لقاصدي المسجد الحرام.

وأشار معاليه إلى أهمية التعاون من الجهات ذات العلاقة وشركاء النجاح والعمل في فريق واحد متناغم, ورسم الصورة المشرقة للمملكة العربية السعودية في تطور الخدمات المقدمة للحرمين الشريفين وقاصديهما.
114477114477111447721144773
قراءة 1389 مرات