Open menu
الأربعاء, 11 آب/أغسطس 2021 13:57

وكيل الرئيس العام للشؤون التوجيهية والإرشادية يقوم بجولة تفقدية بالمسجد الحرام

قيم الموضوع
(0 أصوات)


قام فضيلة وكيل الرئيس العام للشؤون التوجيهية والإرشادية الشيخ بدر الفريح بجولة تفقدية لعدد من الإدارات التابعة لوكالة الشؤون التوجيهية والإرشادية بالمسجد الحرام للتأكد من مدى جاهزية الخدمات المقدمة للزوار والمعتمرين، يرافقه فضيلة الوكيل المساعد للشؤون التوجيهية والإرشادية الشيخ ماجد بن صالح السعيدي وسعادة مدراء العموم ومساعديهم.

وشملت الجولة تفقد المواقع التابعة للوكالة بتوسعة الملك فهد والمطاف والمسعى، وكذلك زيارة بعض الإدارات العامة والاستماع لملاحظات العاملين بها ومعوقات الإدارة وسبل حلولها.

كما جرى الوقوف على بعض مكاتب الشؤون التوجيهية والإرشادية، ومكاتب الإدارة العامة للهيئة داخل المسجد الحرام، وتوجيه العاملين بها للتأكد من إجراءات السلامة وتطبيق الإجراءات الاحترازية، حرصاً على سلامة القاصدين من معتمرين ومصلين، مؤكدين على المضي قدماً في تحقيق رسالة الحرمين الشريفين.

تأتي هذه الجولات الميدانية للوقوف على آخر المستجدات، والسعي إلى تطوير منظومة العمل، بمتابعة حثيثة من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، تحقيقا لتطلعات ولاة الأمر –حفظهم الله- وما يصبون إليه في تقديم أجود الخدمات التوجيهية لعمّار وقاصدي بيت الله الحرام.

999990000
Image 8

Image 9
Image 10

33334 1111287877
قراءة 1430 مرات آخر تعديل في الأربعاء, 11 آب/أغسطس 2021 15:55